حوادث

جنايات المنصورة: إحالة أوراق قاتل زوجته إلى المفتي

كتب في : الأربعاء 24 مايو 2023 - 7:35 مساءً بقلم : إسراء حراز

 

قررت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، إحالة أوراق مبيض محارة مقيم بقرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر محافظة الدقهلية، لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في قرار إعدامه وذلك بعد تخلصه من زوجته لطلبها زيارة ابنهما في السجن، وتحددت جلسة 20 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة مستشار مجدي على قاسم رئيس المحكمة، وعضوية مستشار وائل صفوت راشد، ومستشار محيي الدين محمد الكناني، وأمانة سر أحمد كمال وشعبان شمس فى القضية رقم 7271 لسنة 2022 جنايات منيه النصر المقيدة برقم 2188 لسنة 2022 كلي شمال المنصورة.

كان المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، قد أحال المتهم ممدوح.م.ن.ع. محبوس (49 سنة- مبيض محارة)، مقيم بقرية الدراكسة مركز منية النصر لأنه في يوم 29/6/2022 بدائرة مركز منية النصر في محافظة الدقهلية قتل المجني عليها صفاء عبد الحميد السيد عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض وما أن ظفر بها حتى ركلها بقدمه في وجهها واستل السلاح الأبيض محاولًا ذبحها، ولعدم تمكنه من ذلك ومقاومتها له كال لها عدة طعنات بذات السلاح استقرت بجسدها، ولعدم بلوغه مقصده بقتلها قام بخنقها ورطم رأسها أرضًا عدة مرات قاصدا من ذلك قتلها فأحدث بها الإصابات الموصوفة التي أودت بحياتها. 

بداية الصفحة