منوعات

تألق مشروع 'جولتي' في مناقشة مشاريع إعلام عين شمس

كتب في : الأحد 21 مايو 2023 - 12:23 صباحاً بقلم : تقى ملش

 

عقدت جامعه عين شمس مناقشة مشاريع قسم إعلام شعبة العلاقات العامة، والذي حصل على إشادة كبيرة في الفكرة والتنفيذ من شركات الإعلانات والمصممين ومن الشباب في الدول العربية.

وكانت المناقشة بإشراف :
أ/ هانى جمال الدين، د/ هنادي سلطان رئيس الإدارة المركزية لإعلام القاهرة للهيئة العامة للإستعلامات، أ/ منار قدري خبير كتابة المحتوي الإعلامي، أ.د/ هبة شاهين عميد كلية إعلام عين شمس، أ.د/ مي حمزة رئيس قسم الإعلام.

وقال سراج زهران، "جولتي" هو أبلكيشن سياحي موجه للعرب وجمهور المنطقه العربية وهدفه الترويج للأماكن السياحية المميزة في مصر، والتي تعتبر أماكن مبهرة ومميزة ومن الممكن أن الكثير لم يسمع عنها أو لم يقم بزيارتها.

وأشادت اللجنة بالفكرة وتمنت تنفيذها على أرض الواقع، وإمتلئت القاعه بالهِتاف لـ"جولتي"، على فكرتهم الرائعة مُتمنين لهم سرعة تنفيذ هذا التطبيق لكي يستخدموه.

وأضاف سراج زهران، قمنا بإستهداف أربع أنواع سياحة مميزة في مصر وأكثر الأنواع إبهارًا، وذلك عن طريق استبيان وبحث مع الجمهور المستهدف وهم العرب، وكل نوع سياحة استهدفنا أماكن مبهره فيه لجذب أنظار السياح، وكانت أبرز أنواع السياحة التي قمنا بعرضها هي: السياحة العلاجية، سياحة السفاري، السياحة الدينية، سياحة أثرية.

والأبلكيشن معتمد على التقنية الحديثة المواكبة للعصر، لأنه يعرض الأماكن السياحية عن طريق نظارة الـ"VR" أو صورة 360 ° تشجيعًا لزيارة الأماكن بالفعل على أرض الواقع.

واستطاع فريق المشروع الحصول على دعم أكثر من فنانين وشخصيات بارزة ومهمة منهم: الإعلامي هاني حتحوت، الفنان كريم العمري، المخرج المسرحي كريم ادريانو، الفنانه ياسمين علي، الفنان عزيز مرقه، الفنان حمزه نمره.
وشركات سياحية منها: "Egypt camp".

وحصلت "جولتي" على دعم من وزارة السياحة والآثار ووزارة الشباب والرياضة.

ويضم فريق العمل: جرجس مجدي، اسلام سعيد، سراج زهران، مريم عاطف، ميار سيد، نوران حسام، يارا نادر، تسنيم صبري، انچي متي، جوزين سامح، سلمي أسامه، رضوي زهران، منال هاني، نورهان حسام، رنا عرفه، بسنت سراج، روان محمد، ايه مجدي، ايمان نبيل.

بداية الصفحة