رياضه

موعد مباراة الإسماعيلى والكويت الكويتى اليوم الخميس 27 / 9 / 2018 بالبطولة العربية

كتب في : الخميس 27 سبتمبر 2018 - 2:04 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

يحل الإسماعيلى الليلة ضيفاً على الكويت الكويتى ضمن منافسات إياب دور الـ 32 بالبطولة العربية على ستاد الكويت الرئيسى، ويبحث الدراويش عن نسيان التعثر المحلى، إذ يحتاج الفريق الأصفر الذى حقق انتصاراً بثنائية فى لقاء الذهاب للفوز أوالتعادل بأى نتيجة، فضلا عن الخسارة بهدف نظيف للتأهل لدور الـ16 القادم بالبطولة.

موعد مباراة الاسماعيلى والكويت الكويتى

تقام مباراة الاسماعيلى والكويت الكويتى على ستاد الكويت الرئيسى فى تمام السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، ويمر الدراويش بمرحلة من انعدام الوزن على الصعيد المحلى بعد تراجع نتائجه فى الدوري الأمر الذى دفع الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى للدراويش للاعتذار عن الاستمرار فى منصبه ليقرر مجلس إدارة الاسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان تصعيد محمد محسن أبو جريشة المدرب العام لمنصب المدير الفنى بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى .

صافرة عراقية لمواجهة الاسماعيلى مع الكويت الكويتى

وقرر الاتحاد العربى لكرة القدم تعيين مهند قاسم حكماً لمباراة الإسماعيلى مع الكويت الكويتى، كما قرر الاتحاد إسناد مهمة مراقب المباراة إلى الدكتور محمد الحتاوى، والذى شارك مؤخرا فى دورة الألعاب الآسيوية التى أقيمت بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا، إذ أشرف على المباريات التي أقيمت فى استاد باكان سارى بمدينة بوقور.

أبو جريشة ينتظر إنتفاضة الدراويش أمام بطل الكويت

 

وحرص محمد محسن أبو جريشة، المدير الفنى للإسماعيلى، على تحفيز اللاعبين بمطالبتهم بالتحلى بالروح القتالية فى الملعب وبذل قصارى جهدهم لحصد بطاقة التأهل لدور الـ16 المقبل بالبطولة.

كما شدد مدرب الإسماعيلى على ضرورة مصالحة الجماهير من خلال استعادة نغمة الانتصارات مجدداً وتعديل المسار، مؤكدا أن مشاركة اللاعب ستحدد وفق المردود الذى يقدمه فى التدريبات.

مدرب الكويت يغيب عن قيادة فريقه بسبب مرض نجلته

 

ومن جانبه طالب الفرنسى فيلود، المدير الفنى لنادى الكويت الكويتى لاعبيه بضرورة التمسك بفرص التأهل مؤكداً أن الإسماعيلى هو برازيل الكرة المصرية، لأنه فريق كبير ويمتلك جماهير محبة وقوية ويضم لاعبين مميزين، والمهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة .

 

وشدد فيلود على لاعبيه ضرورة التحرك بدون كرة لخلق المساحات وإرباك المنافس، بجانب التركيز على اللعب السريع ومن لمسة واحدة من أجل تحقيق الفوز ، ويغيب فيلود عن قيادة فريقه الليلة لاسيما أن المدرب الفرنسى غادر إلى بلاده لارتباط ابنته بإجراء جراحة، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة نادى الكويت على منحه اجازة لمدة 5 أيام.

العميد يتصدر الدوري الكويت بدون هزيمة

 

ولعب الكويت الكويتي الملقب بـ "العميد" 4 مباريات بالدوري الكويتي فاز خلالها فى 3 مباريات وتعادل في واحدة وسجل 16 هدفًا وأستقبل مرماه 3 أهداف

 

ويتصدر الكويت الكويتي مسابقة الدوري، برصيد 10 نقاط بفارق نفطتين عن أقرب ملاحقيه، نادي كاظمة وتبدو صفوف فريق الكويت الكويتى مكتملة قبل مواجهة الدراويش باستثناء الغانى محمد فتاو للإصابة

 

بداية الصفحة