محافظات

مجلس مدينة بلطيم يشن حملة تموينية على الأسواق والمحلات التجارية

كتب في : الاثنين 15 مايو 2023 - 9:13 مساءً بقلم : محمد الشاملى

 

أكد عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، إنه تم شن حملة تموينية على الأسواق بالمدينة والقري التابعة لها، لضبط الأسعار، والتعرف على مدى توافر السلع بالأسواق، ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وأوضح "الفداوي"، أن هذه الحملات لضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة إلى جميع المواطنين، حتى لا تحدث أي ممارسات احتكارية، وغيرها من الممارسات السلبية والتواصل الدائم مع المواطنين، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه من يتلاعب بالأسعار في جميع الأنشطة التجارية بالمركز والمدينة.

وأشار رئيس مركز ومدينة بلطيم، إلى أن هذه الحملات تمكنت من تحرير 8 محاضر متنوعة وهي عبارة عن محضرين عدم إعلان أسعار ومحضرين نظافة، ومحضرين عدم وجود شهادات صحية، ومخصر جزارة ومحضر بيئة، وذلك تحت إشراف لجنة مشتركة من مجلس المدينة، والتموين، وحماية المستهلك، والطب البيطري، والصحة والبيئة، والجهات المعنية.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار حملات الرقابة، على الأسواق، والتأكد من ضبط الأسعار، والتصدي لأي ممارسات لاستغلال المواطنين، والتعامل بمنتهى الحسم مع أي مخالفات.

بداية الصفحة