محافظات

الأول ثانوية أزهرية ابن الدقهلية : لم أتخيل حياتي بدون التعليم الأزهري

كتب في : الأحد 15 اغسطس 2021 - 1:39 صباحاً بقلم : أحمد العطار

 

أعرب الطالب محمد تامر المرزوقي حسين (معهد طلخا، محافظة الدقهلية)، الأول على مستوي الجمهورية، عن سعادته بتفوقه، موجها الشكر لشيخ الأزهر، قائلا: "ربنا يكرمه ويكمل مسيرته علي خير، له كل الشكر والتقدير في الحفاظ علي المؤسسة الأزهرية من جامعات ومدارس، الفكرة في التعليم الأزهري قوته، الطالب الأزهري بيكون متنور، فهي منظومة ناجحة لإلمامة بكافة المواد.


وأكد أنه تلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر أخبره خلاله بترتيبه الأول على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن أي طالب ثانوي يرغب في التفوق استحالة يذاكر بعدد ساعات، لازم يجيب آخره في كل شئ.


وأوضح الأول ثانوية أزهرية عن أن مثله الأعلى في الاخلاق النبي عليه أفضل الصلاة والسلام وفي النفع بالعلم الدكتور محمد مشالي.


وأكد الأول مكرر ثانوية ازهرية ابن الدقهلية أنه كان يتلقي دروس طول العام وأكثر مادة حظت علي مجهود كبير هي الفيزياء والرياضيات، وأنه لم يكن منعزلا عن العالم وله حساب على الفيس بوك، ووقت فراغه كان يقضيه في لعب الكرة والبلاي ستيشن والقراءة ومشاهدة الأفلام.

وقال إن المادة العلمية بمناهج التعليم الأزهري ممتازة، قائلا "مش متخيل حياتي من غير التعليم الأزهري من حفظ للقران والفقه.

ووجه الأول مكرر تعليم ثانوية أزهرية ابن الدقهلية رسالة للطلبة بالتوفيق الدائم للجميع، موجها رسالة لرئيس الجمهورية قائلا فيها: "ربنا يوفقه ويسدد خطاه ويساعده في استكمال مسيرته في التنمية".

وقالت هناء حلمي والدة الأول على الجمهورية في التعليم الأزهري إن نجلها محمد هو الابن الاكبر لها ومنذ دخوله التعليم يتسم بالتفوق، وكنا متوقعين تفوقه.


وأوضح محمد أن شقيقته رحاب طالبة بالصف الثاني ثانوية عامة وأن شقيقه أحمد طالب يالصف الثاني الاعدادي تعليم أزهري.

بداية الصفحة