أخبار عاجلة

القصة الكاملة لـ«حرق شاب لأمه في فيصل».. المعاش كلمة السر (صور)

كتب في : الجمعة 16 اكتوبر 2020 - 2:37 مساءً بقلم : اشرف عبد المولى

شهد شارع المطبعة في حي فيصل بمحافظة الجيزة جريمة بشعة، اليوم الجمعة، عندما أضرم شاب النيران في جسد والدته العجوز، بعد أن رفضت منحه مبلغًا ماليًا، وحصلت "ألمصرية للأخبار" على صور توثق لحظة خروج جثمان المجني عليها من المنزل إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف.


وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم "تامر" مفصول من جهة عمله، وأقدم على حرق والدته "جازية" بعد أن اعتاد على تعذيبها منذ سنوات، والاستيلاء على معاشها الشهري مبلغ 8000 جنيه، وأجبرها على التسول في الشوارع.

وقال شهود عيان إن المتهم اتصل بالإسعاف بحجة نقل والدته للعلاج بأحد المستشفيات بعد أن أصيبت بحروق من الدرجة الأولى منذ ثلاثة أيام أثناء تواجدها في المطبخ، مساء أمس، لكن عندما حضرت سيارة الإسعاف وجدت أن المجني عليها فارقت الحياة فرفضت نقلها لحين حضور النيابة العامة.



وأوضح أحد شهود العيان "هـ.ص"، أنه صعد إلى مكان الجريمة فوجد جثة السيدة منتفخة ومتفحمة وبها تشققات، في حين أن ابنها المتهم بالجريمة جالس لمشاهدة التليفزيون، موضحا أن الأهالي أبلغوا شرطة النجدة التي حضرت لمعاينة موقع الجريمة وتحفظت على المتهم.


وقالت مصادر أمنية  إن المتهم يعاني من اضطرابات عقلية وأنكر حرق والدته، زاعما أنها أصيبت بحروق في جسدها أثناء تواجدها في مطبخ شقتها الكائنة بشارع محمود عبد الحفيظ في منطقة المطبعة بفيصل، وحاول علاجها بعد التواصل مع طبيب منذ 3 أيام.

وأضافت المصادر أن الأجهزة المعنية تواصلت مع الطبيب الذي ذكره المتهم حيث نفى ما قاله، مشيرة إلى أن المجني عليها لديها أخين، موظفين عموم، كما أن لديها ولدين توفى أحدهما منذ سنوات وكان دائم التعذيب لها، والآخر المتورط في قتلها، وبنت متزوجة بالإسكندرية.

ولفتت إلى أن التحريات الأولية للواقعة أثبتت أن المتهم هددها بالقتل قبل يومين فقط من ارتكاب الجريمة، مشيرة إلى أن النيابة العامة عاينت موقع الجريمة، واصطحبت المجني عليه للتحقيق في الواقعة.

بداية الصفحة