محافظات

حبس صاحب مقهى و5 فتيات ليل لترويج الدعارة بالمنصورة

كتب في : الأربعاء 14 اكتوبر 2020 - 1:44 صباحاً بقلم : السعيد محمد السعيد

أمرت النيابة العامة في مدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية بحبس صاحب المقهى متهم بتقديم فتيات للمتعة الحرام، و5 فتيات ليل، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تجريها نيابة قسم شرطة أول المنصورة في القضية.

ووجه وكيل نيابة أول المنصورة، محمد بهاء، خلال التحقيقات التي يباشرها مع المتهمين، بإشراف المستشار إيهاب عطوة، عدة اتهامات تتضمن نشر الفسق والفجور، وممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة داخل المقهى، والقيام بأفعال خادشة للحياء، وعرض الفتيات لراغبي المتعة الحرام بمقابل مادي.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء رأفت عبد الباعث، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء مصطفى كمال، بورود معلومات إلى مباحث حماية الآداب العامة بالدقهلية، أكدتها التحريات السرية، بتجميع صاحب "كافيه" بشارع "جيهان"، في نطاق حي الجامعة، دائرة قسم شرطة أول المنصورة، لبعض "الساقطات"، وعرضهن على رواد المقهى من راغبي المتعة الحرام.

وجرى تشكيل قوة من مباحث الآداب، بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة أول المنصورة، تضم العقيد أحمد رمضان، رئيس مباحث الآداب، والمقدم أحمد شبانة، رئيس مباحث قسم أول المنصورة، والملازم أول إسلام فتحي، معاون المباحث.

وتوجهت القوة إلى مكان الواقعة، وباقتحام المقهى في ساعة متأخرة من الليل، تبين وجود 5 ساقطات في أوضاع مخلة للآداب العامة، ترتدين ملابس شبه عارية، وتقوم إحداهن بالرقص أمام الترابيزات، بينما تقوم 4 فتيات أخريات بخدمة الزبائن والتمايل والضحك بطريقة "خليعة" مع تقديم "الشيشة"، وتبين وجود صاحب المقهى، الذي يقوم بإدارة المكان والتعامل بالإشارة مع الفتيات.


كما تم ضبط فتاتين وشابين في مواضع تثير الفسق والفجور، بين رواد المقهى، علاوة على وجود فتاة أخرى مع شاب في وضع مخل بالآداب العامة، وفتاتين مع شاب ترتديان ملابس مكشوفة، وتقومان بتدخين "الشيشة"، وتتهامسان معه، وتضحكان بطريقة "خليعة"، كما تلاحظ لقوة الضبط قيام صاحب المقهى بتشغيل قنوات مشفرة، تعرض الفتيات بملابس تحرض على الفسق، وترتدين بدل رقص عارية.

وضبطت القوة صاحب المقهى، ويدعى "طارق و. م."، 37 سنة، و5 متهمات أخريات، وهن: "شيماء ص. م."، 35 سنة، ربة منزل، مقيمة بناحية حوض البشطمير، وتبين أنها المسئولة عن جلب الفتيات إلى المكان، والاتفاق على الأموال مع صاحب المقهى، و"هاجر ج. ع."، 21 سنة، طالبة، ومقيمة عزبة "الشناوي".

و"آية ي. م."، 24 سنة، ربة منزل، ومقيمة بناحية "سيدي ياسين"، و"غرام أ. ع."، 23 سنة، مقيمة بشارع "كلية الآداب"، و"أسماء ع. ع."، 34 سنة، ربة منزل، مقيمة بمساكن "النفق" في مدينة طلخا، كما تم ضبط شاشتين، ومبلغ مالي حوالي 10 آلاف جنيه، بحوزة صاحب المقهى.

وبمواجهة صاحب المقهى اعترف بارتباطه بعلاقة صداقة بالفتيات، وأنهن اعتدن التواجد بالكافية خاصته، لجذب الشباب والترويج لمحله بالمنطقة، وبمواجهة الفتيات اعترفن أن المتهمة "شيماء" تقوم باستقطابهن، لجذب الشباب والاتفاق مع راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

بداية الصفحة