رياضه

جمال علام يرد على اتهام محمود الخطيب: لا يليق بنا

كتب في : الأحد 12 يونيو 2022 - 12:30 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

علق جمال علام رئيس اتحاد الكرة، على تصريحات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وما وجهه من اتهامات للجبلاية بشأن إخفاء خطاب الكاف لتنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال جمال علام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": اتهام محمود الخطيب لا يليق على الإطلاق.

وتابع: لا يليق بنا أن يقول أحد علينا إننا نخفي خطابات، ولكن للأسف نحن نتعرض لحملة لكي نرحل ويعود من كانوا قبلنا.

وكشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة، في نفس المداخلة مصير إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر بعد مباراة كوريا الجنوبية.

وأكد: كلفت حازم إمام ومحمد بركات لدراسة عدد من  السير الذاتية لمدربين أجانب لتدريب منتخب مصر في إشارة منه إلى أنه تم اتخاذ قرار برحيل المدرب الوطني عن المنتخب.

ولفت: "نحن مضطرون للبقاء إيهاب جلال في مهمة المدير الفني لمنتخب مصر في مباراة كوريا الجنوبية، حتى لا نتعرض لغرامة مالية في حال عدم لعب المباراة".

وتترقب جماهير الكرة اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، المقرر انعقاده الخميس المقبل، لمناقشة تداعيات خسارة منتخب مصر الوطني أمام نظيره الإثيوبي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما أول أمس الخميس في العاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار العام المقبل.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، عقد اجتماعًا طارئًا أمس الجمعة عقب عودة بعثة منتخب مصر من مالاوي، تمت خلاله مناقشة ملابسات وأحداث مباراة منتخب مصر وأثيوبيا والتداعيات الخاصة بالهزيمة.

 

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًّا اليوم السبت، أعلن من خلاله امتداد اجتماع مجلس الإدارة حتى الخميس المقبل، عقب انتهاء مباراة المنتخب الوطني الودية أمام كوريا الجنوبية المقرر لها الثلاثاء المقبل، والتي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري واتحاد كوريا الجنوبية، وما ترتب عليها من التزامات لائحية وتعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

بداية الصفحة