رياضه

الأهلى يمنح كهربا حق تقرير المصير للبقاء أو الرحيل

كتب في : الاثنين 06 ديسمبر 2021 - 5:13 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

 

منح مسئولو النادى الأهلى محمود كهربا جناح الفريق الأحمر حق تقرير مصيره فى البقاء أو الرحيل عن قلعة الجزيرة، لاسيما بعدما خرج اللاعب تماما من الحسابات الفنية للجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى فى الفترة الأخيرة واستبعاده الدائم من صفوف الأهلى منذ بداية الموسم الحالى.

 

ويتمسك مسئولو النادى الأهلى ببقاء كهربا واستكمال عقده مع النادى، ولكن لو كانت لديه رغبة فى الرحيل فسيتم عرض الأمر على الجهاز الفنى لمعرفة موقفه من رحيل اللاعب أو بقاؤه، باعتبار أنه صاحب القرار النهائى فى بقاء كهربا أو رحيله عن الأهلى فى الميركاتو الشتوى المقبل.

 

وانتشرت تكهنات كثيرة عن عدم رغبة موسيمانى فى بقاء كهربا، قبل أن يخرج مسئولو الأهلى ويؤكدون تمسكهم ببقاء اللاعب والتزامه داخل النادى، والتأكيد على أنه لا توجد نية فى رحيل كهربا، ولكن لو كان هناك رغبة من اللاعب فى البحث عن خوض تحدى جديد للهروب من دكة الأهلى فلن تقف الإدارة أمام رغبته.

 

وتصاعدت أزمة محمود كهربا، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى، بعد استبعاده من قائمة الفريق التى شاركت فى المباريات الرسمية للمرة الثالثة على التوالى، لتسود حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب مع الفريق قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

 

وبات هناك حالة واضحة من انعدام الثقة بين الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى ومحمود عبد المنعم كهربا مدرب الأهلى، بعد أزمة المؤتمر الصحفى الذى اعتقد خلاله موسيمانى أن كهربا ينقل أخبار الفريق إلى الصحفيين، وهو ما نفاه اللاعب فيما بعد، إلا أنه بعد تلك الواقعة لم يشارك كهربا فى أى لقاء مع الأهلى، وخرج ثلاث مرات متتالية من القائمة أمام الزمالك وبعد ذلك أمام المقاولون العرب وأخيراً أمام المحلة.

بداية الصفحة