رياضه

أول رد من وزارة الرياضة على طلب الزمالك نقل القمة وإقامتها بدون جمهور

كتب في : السبت 18 يونيو 2022 - 4:30 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

رفض مسئولو وزارة الشباب والرياضة، بقيادة الدكتور أشرف صبحي، التدخل في أزمة طلب نادي الزمالك رسميا، إقامة مباراة القمة أمام الأهلي والتي تقام غدا الأحد، بدون جمهور ونقلها إلى ملعب استاد القاهرة. 

 

خطاب الزمالك

وكان نادي الزمالك، أرسل خطابًا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ من أجل المطالبة  بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في لقاء القمة حيث أن الدور الأول بين الفريقين أقيم بدون جماهير ولكن لقاء الغد يقام بحضور جماهيري، كما طلب الزمالك نقل المباراة إلى استاد القاهرة مثل الدور الأول كونه ملعب محايد على عكس استاد السلام التابع للنادي الأهلي.

 

رد وزارة الرياضة

وأكد مسئولو وزارة الشباب والرياضة أن تنظيم بطولة الدوري الممتاز ومبارياتها أمريخص رابطة الأندية واتحاد كرة القدم، وأن الوزارة ليست مسئولة عن نقل المباريات وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بمباريات الدوري.

 

وجاء نص خطاب نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور لوزارة الشباب والرياضة كالتالي:


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الدخول في معسكر مغلق اليوم السبت استعدادا لمواجهة الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في الثامنة مساء غدا  الأحد ضمن منافسات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

طارق حامد

وعلي جانب اخر ينتظر مسئولو نادي الزمالك، عودة طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاهرة؛ من أجل معرفة أسباب تأخير عودته للقاهرة.

واستقرت إدارة نادي الزمالك على توقيع عقوبة مالية على اللاعب إذا لم يملك اللاعب أسباب مقنعة عن تأخير عودته خاصة وأن الأذن الذي حصل عليه للسفر كانت مدته من أسبوع إلى أسبوعين وهو المدة التى تخطاها اللاعب.

ويتواجد اللاعب حاليًا في إسبانيا من أجل التأهيل من إصابة الركبة التى يعاني منها منذ فترة ومن المنتظر أن يصل للقاهرة غدًا.

ويعقد مسئولو الزمالك جلسة مع اللاعب بعد عودته للقاهرة لمعرفة سبب تأخير عودته وهو ما تسبب فى غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام النادي الأهلي.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة

بداية الصفحة