رياضه

تريزيجيه يرفع رصيده إلى 10 أهداف بعد قيادة طرابزون للفوز على كونيا سبورت بثلاثية

كتب في : الأربعاء 03 إبريل 2024 - 11:56 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

رفع محمود حسن تريزبجيه، نجم الفراعنة رصيده إلى 10 أهداف مع فريقه طرابزون سبورت، في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

ومنذ عودة الدولي المصري من المشاركة مع منتخب مصر في أمم إفريقيا الأخيرة، سجل مع طرابزون 6 أهداف، وواصل تألقه اليوم بتسجيل هدف رائع فى مرمى كونيا سبورت .

وقاد تريزيجيه، فريقه طرابزون سبور للفوز على مضيفه كونياسبور بنتيجة 3-1، في المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب استاد بلدية كونيا، ضمن مواجهات الجولة 31  من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي.

وافتتح تريزيجيه التسجيل بهدف من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 19 من بداية المباراة، وأضاف إدين فيسكا، الهدف الثانى فى الدقيقة 59 من ركلة جزاء، وقلص أصحاب الملعب الفارق بهدف عن طريق نزونزى فى الدقيقة 79، قبل أن يحسم فونتاس الفوز لصالح طرابزون سبور بهدف ثالث فى الدقيقة 89.

وأصبح نجم الفراعنة هو رابع أجنبي يسجل 10 أهداف في موسمين متتاليين بقميص طرابزون في تاريخ الدوري التركي.

ورفع طرابزون رصيده إلى 52 نقطة معززا مكانه فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما تجمد قونيا سبور في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة .
وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026 بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

بداية الصفحة