إقتصاد وأعمال

'القابضة' للكهرباء تحدد آخر موعد لتلقي طلبات المتقدمين للوظائف القيادية الجديدة

كتب في : الاثنين 23 اكتوبر 2023 - 1:40 مساءً بقلم : منى مجاهد

 

حددت الشركة القابضة لكهرباء مصر 28 أكتوبر الحالي آخر موعد لتلقى طلبات الراغبين لتولى الوظائف القيادية بالشركة. 

وحددت الشركة عددا من الشروط العامة للمتقدمين لشغل بعض الوظائف القيادية بمجموعة وظائف الإدارة العليا من الدرجة العالية  بالإضافة إلى استيفاء الشروط الخاصة للوظائف الشاغرة  حيث يشترط في المتقدم أن يكون ضمن العاملين بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة ومستوفيا لشروط التعيين الواردة بلائحة نظام العاملين بالشركة.
و فى حال  الطلبات المقدمة من العاملين خارج الشركة القابضة  تقدم مشفوعة بالموافقة المبدئية من جهة عملهم وذكرت الشركة القابضة أنها غير مسئولة عن توفير سكن للمغتربين .
كما أكدت الشركة القابضة لكهرباء مصر أنه لا يجوز التقدم فى أكثر من وظيفة واحدة.

و تتضمن الوظائف القيادية :

أولا: الوظائف التابعة للأجهزة الملحقة برئيس مجلس الإدارة:
1. قطاع الشئون القانونية، مدير الإدارة العامة للتحقيقات والشكاوى
ويشترط أن يكون من حملة ليسانس حقوق وخبرة فى مجال العمل مدة لا تقل عن 17 سنة والقيد أمام محكمة النقض وانقضاء 17 سنة على الاشتغال بالمحاماة وقضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.
2. قطاع الخدمات الطبية، مدير الإدارة العامة للطب العلاجى
يشترط أن يكون حاصلا على بكالوريوس الطب والجراحة وخبره فى مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنة وقضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.

ثانياً: الوظائف التابعة للعضو المتفرغ للتخطيط والبحوث ومشروعات التوليد وشركات الخدمات:-

3.العضو المتفرغ للتخطيط والبحوث ومشروعات التوليد وشركات الخدمات، رئيس قطاع الدراسات الفنية والمتابعة لمشروعات محطات التوليد البخارية والغازية 
يشترط أن يكون حاصلا على مؤهل هندسى عال مناسب وخبرة في مجال العمل مده لا تقل عن 16 سنة وقضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل فى وظيفة قيادية أو درجة نظيرة للدرجة المتقدم إليها واجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة علي القيادة والتوجيه.

4.قطاع الدراسات الفنية والمتابعة لمشروعات محطات التوليد البخارية والغازية، مدير الإدارة العامة لمتابعة تنفيذ مشروعات محطات التوليد البخارية 
يشترط الحصول على مؤهل هندسى عال مناسب وخبرة فى مجال العمل مده لا تقل عن 15 سنة وقضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.

5. قطاع التصميمات والمواصفات، مدير الإدارة العامة للمواصفات 
أن يكون حاصلا على مؤهل هندسى عال مناسب وخبرة فى مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنة وقضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.
ثالثاً : الوظائف التابعة للعضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع:
6. العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع، مدير الإدارة العامة للمتابعة والسكرتارية 
 مؤهل هندسى عال مناسب وخبرة فى مجال العمل مده لا تقل عن 15 سنة وقضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه. 
7. قطاع المعامل والبحوث والاختبارات، مدير الإدارة العامة للبحوث الكهربائية 
مؤهل هندسى عال مناسب وخبرة فى مجال العمل مده لا تقل عن 15 سنة وقضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.
8. مدير الإدارة العامة للمعايرة والجودة الشاملة 
مؤهل هندسى عال مناسب وخبرة فى مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنة وقضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه .

رابعاً : الوظائف التابعة للعضو المتفرغ للشئون المالية والتجارية والتمويل:
9. قطاع التفتيش المالى والتجارى، مدير الإدارة العامة للتفتيش المالى 
حاصل على بكالوريوس تجارة أو ما يعادله وخبرة في مجال العمل مده لا تقل عن 15 سنة وقضاء مده بينية قدرها سنتان على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة علي القيادة والتوجيه. 
10. مدير الإدارة العامة للتفتيش التجارى على الشركات 
حاصل على بكالوريوس تجارة أو ما يعادله تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مده لا تقل عن 15 سنة وقضاء مده بينية قدرها سنتين على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة علي القيادة والتوجيه . 

وبحسب  الشركة القابضة لكهرباء مصر تقدم الطلبات باليد على النموذج المعد لذلك مع ( نسخة أصل + نسخة الكترونية C.D) باسم المحاسب / رئيس قطاع الموارد البشرية ورئيس الأمانة الفنية للجنة اختيار شاغلي الوظائف القيادية والإشرافية بالشركة ويرفق بالطلب المستندات الدالة على شخصية المتقدم وشهادات الخبرة اللازمة وعدد (4) صور شخصية (4×6) حديثة وصورة من بطاقة الرقم القومى

بداية الصفحة