رياضه

مواعيد مباريات اليوم الخميس 27 يناير 2022 والقنوات الناقلة

كتب في : الخميس 27 يناير 2022 - 11:05 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

 

ينطلق اليوم الخميس 27 يناير 2022 عدد من المباريات المهمة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وبالتحديد أمريكا الجنوبية وآسيا.

 

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم



يقام يوم الخميس 27 يناير 2022 ثالث مباريات الأولى الإكوادور والبرازيل والثانية باراجوي وأوروجواي والثالثة تشيلي والأرجنتين.

يواصل منتخب البرازيل مشواره في تصفيات كأس العالم 2022، عقب ضمان تأهله إلى النهائيات بشكل رسمي، وذلك عندما يواجه الإكوادور، حيث تنطلق المباراة الساعة 11 مساءا بتوقيت القاهرة وتنقل عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس".

وفي المباراة الثانية يواجه منتخب باراجواي نظيره أوروجواي في الجولة الـ15 من تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية، حيث تنطلق المباراة الساعة 1 فجرا بتوقيت القاهرة، وتبث عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لتصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وفي المباراة الثالثة يلتقي منتخب الأرجنتين مع مضيفه تشيلي الساعة 2.15 فجرا بتوقيت القاهرة في إطار الجولة 15 من تصفيات كأس العالم 2022 أمريكا الجنوبية وأعلنت بي إن سبورتس إذاعة المباراة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

 

وتقام 6 مباريات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 حيث يلتقي منتخب لبنان مع كوريا الجنوبية في الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022، الخميس، حيث تنطلق المباراة الساعة 11 صباحا بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب.

ويواجه منتخب العراق نظيره إيران في الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022، حيث تنطلق المباراة الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب.

يستضيف منتخب الإمارات نظيره السوري في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث تنطلق المباراة عند الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة وستنقلها قناة "أبوظبي آسيا" فقط وحصريا للمقيمين في دولة الإمارات.
يستضيف المنتخب السعودي نظيره العماني، في الجولة السابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة المشعة، وتنقلها شبكة قنوات "SSC" للمقيمين في المملكة، ومنصة "شاهد" الإلكترونية.



مباريات كأس الرابطة

وفي مباريات كأس الرابطة تقام ثلاث مباريات بين فريق المقاولون العرب والإسماعيلي، والجونة والبنك الأهلي وأخيرا سموحة والنادي الأهلي.

ويبحث فريق الأهلي عن انتصاره الأول في بطولة كأس الرابطة المصرية، وذلك عندما يواجه نظيره سموحة حيث تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قنوات "أون تايم سبورتس" على الهواء.

ويلتقي المقاولون العرب مع الإسماعيلي، في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة كاس الرابطة. 

ويسعى الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني براون إلى تأكيد صدارة المجموعة التي يحتلها برصيد 5 نقاط بينما يسعى المقاولون إلى القفز على الصدارة حيث يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي المباراة الثالثة يستضيف نادي الجونة نظيرة البنك الأهلي في تمام الساعة الثانية والنصف علي استاد خالد بشارة ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة المصرية.

بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

وفي مباراة مؤجلة من إياب دور الـ32 مكرر لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يستقبل فريق شبيبة القبائل الجزائري نظيره رويال ليوباردس الإسواتيني، حيث تنطلق المباراة الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر القناة الجزائرية على الهواء مباشرة.

بداية الصفحة