ثقافه وفنون

«الاختيار 3».. الماكيير أحمد مصطفى: صبري فواز ممثل محترف وبهذه التفاصيل قربنا شكله من محمد مرسي| فيديو

كتب في : الجمعة 08 إبريل 2022 - 5:20 مساءً بقلم : آية مجاهد

 

أكد الماكيير أحمد مصطفى أحد صناع الملحمة الدرامية "الاختيار 3"، اعتزازه بالمشاركة في العمل، وقال إن جميع شخصيات العمل اجتهدت كثيرًا وساعدته في التقرب للشخصيات الحقيقية بـ «رياكشنات» وجهها وانفعالاتها التي سهلت عليه مهمته في المكياج. 

وأوضح مصطفى في حوار له أن شخصية الفنان صبري فواز والذي يلعب دور الرئيس المعزول محمد مرسي تطلب العمل عليها من نوع خاص.

وأكد مصطفى إجراء فريق العمل، العديد من البروفات التحضيرية للعمل (كواليس التحضير للشخصية)، مضيفًا: النجم صبري فواز ممثل محترف ساعدني كثيرًا في التقرب بتعابير وجهه «رياكشانته» لتسهيل مهمة عمل المكياج.

واستكمل: بدأنا نشتغل على شعر الذقن شعرة شعرة، ورتوش الوجه الغامق والفاتح حتى نقرب الشكل بالألوان إلى أن واجهتنا عقبة لدى النجم المميز، وهي الجبهة خاصة كونها أوسع من الشخصية الحقيقية "الرئيس المعزول محمد مرسي" لذلك بدأنا نضع شعرا أماميا لتصغير الجبهة، بخلاف دور الكوافير الخاص بصبري فواز محمد بوجي والذي اجتهد كثيرًا في هذه المسألة من حيث قص الشعر وتلوينه ودمج الشعر اللي عاملينه مع الشعر الأساسي للنجم للتقرب من نفس الشخصية الحقيقية.      

ويعرض مسلسل "الاختيار 3" يوميًا على قناة on E في التاسعة والنصف مساءً، ويتصدر قوائم المشاهدة نظرًا لرصده مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية إبان حكم الجماعة الإرهابية وما حدث من تدبيرها للعديد من الخطط والمؤامرات لتدمير الدولة والسيطرة عليها.  

 

الماكيير أحمد مصطفى مع النجم صبري فواز

الماكيير أحمد مصطفى مع النجم صبري فواز

 

صبري فواز في شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي

بداية الصفحة