حوادث

السيطرة على 5 حرائق فى القاهرة

كتب في : الأحد 22 فبراير 2015 بقلم : المصرية للأخبار

وتكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لضبط المتهمين فى الواقعة، وقال اللواء محمود خلاف رئيس مباحث قطاع الجنوب، إن قوات الشرطة عثرت على كرتونة بداخلها زجاجات مولوتوف عقب هروب الجناة.

ولقيت سيدة مسنة مصرعها عقب اشتعال النيران بشقتها، بمنطقة 15 مايو والتى أتت على جميع محتويات الشقة، وتبين أن سبب الحريق هو ماس فى مدفأة كهربائية كانت موضوعة فى غرفة النوم الخاصة بالضحية.

وانتقلت 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتبين من المعاينة وجود جثة لسيدة فى العقد السابع من العمر متفحمة تماماً، وأخطر اللواء ممدوح عبد القادر، مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، القسم، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيق. وفى حلوان سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق شب بعقار سكنى، وتبين من المعاينة الأولية أن سببه انفجار أسطوانة بوتاجاز عقب حدوث تسرب فيها، ولم ينتج عن الحادث أى إصابات أو خسائر فى الأرواح. وتبين من المعاينة المبدئية أن الحريق شب بالطابق الأرضى فى العقار، وتسبب الانفجار فى إحداث تلفيات وتصدع بالعقار الذى أخلته القوات من السكان وأبلغت المحافظة لإجراء الفحوصات الهندسية اللازمة.

وفى بولاق أبوالعلا شب حريق بشقة سكنية فى شارع 26 يوليو، وأتت النيران على محتوياتها بالكامل، وتبين من المعاينة المبدئية أن سبب الحريق ماس كهربائى فى أحد الأجهزة الكهربائية، وتمكنت 3 سيارات إطفاء من السيطرة على الحريق ومنعت امتداده إلى باقى العقار والعقارات المجاورة.

وسيطرت 9 سيارات إطفاء تابعة لقوات الحماية المدنية على حريق شب فى 3 شقق سكنية بشارع بهجت على، بجوار فندق أم كلثوم فى منطقة الزمالك، ولم ينتج عن الحريق أى إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيق.

بداية الصفحة