رياضه

رسميا.. مانشستر يونايتد معروض للبيع

كتب في : الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 1:01 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

أعلنت عائلة جليزر المالكة لنادي مانشستر يونايتد، عن استعدادهم للاستماع إلى عروض الراغبين في الاستثمار بالنادي، بما في ذلك عرض النادي للبيع.

وقال مانشستر يونايتد في بيانا رسميا، إن "ملاك النادي أبدوا استعداداتهم لاستكشاف جميع البدائل الإستراتيجية، بما في ذلك الاستثمار الجديد في النادي أو البيع أو المعاملات الأخرى التي تشمل الشركة".

وأكد مانشستر يونايتد في بيانه: "أعلنت شركة Manchester United plc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MANU)، أحد أكثر الأندية الرياضية نجاحًا وتاريخًا في العالم، اليوم أن مجلس إدارة الشركة يبدأ عملية لاستكشاف البدائل الاستراتيجية للنادي".

وأضاف: "تم تصميم هذه العملية لتعزيز النمو المستقبلي للنادي، مع الهدف النهائي المتمثل في وضع النادي للاستفادة من الفرص سواء على أرض الملعب أو على المستوى التجاري".

وتابع: "كجزء من هذه العملية، سينظر مجلس الإدارة في جميع البدائل الإستراتيجية، بما في ذلك الاستثمار الجديد في النادي أو البيع أو المعاملات الأخرى التي تشمل الشركة".

وفي حال بيع مانشستر يونايتد، فسيصبح ثاني ناد إنجليزي كبير في غضون أشهر يتم بيعه، بعد أن اضطر الروسي رومان أبراموفيتش لبيع تشيلسي إلى الأمريكي تود بويلي في وقت سابق من هذا العام.

بداية الصفحة