محافظات

«الداخلية» تكشف حقيقة «بوست» على «فيس بوك» يدعي اختفاء فتيات بالمرج

كتب في : السبت 08 يناير 2022 - 1:23 صباحاً بقلم : محمد عصمت

 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بشأن منشور يتضمن اختفاء فتيات بمنطقة المرج بمحافظة القاهرة. 

بالفحص تبين أنه قسم شرطة المرج، بمديرية أمن القاهرة، قد تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، بتغيب نجلته «طالبة بالمرحلة الثانوية» عن المسكن بتاريخ 1 يناير الجارى. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من التوصل لمكان المتغيبة، وتم إعادتها لأهليتها وتسليمها لوالديها، وبسؤالها أقرت بترك المنزل بمحض إرادتها، لوجود خلافات بينها وبين أهليتها.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، يتضمن استغاثة إحدى السيدات من أحد جيرانها، لقيامه بالتعدى عليها بالسب والشتم والضرب بالدقهلية.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة بمديرية أمن الدقهلية، من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، بقيام أحد الأشخاص، مستأجر إحدى الشقق طرف والدها، مقيم بذات العنوان، بالتعدى عليها بالسب والشتم والضرب بعصا خشبية وإحداث إصابتها، وذلك على إثر خلافات بينهما، وقضايا منظورة أمام القضاء، بشأن طرده من الشقة المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المذكور، وبمواجهته أنكر ما نُسب إليه، وعلل إتهامها له نظرًا للخلافات والقضايا والمنظورة أمام المحاكم.

بداية الصفحة