محافظات

محافظ الجيزة يتابع تجهيزات إنشاء مواقف سرفيس وساحات انتظار أسفل محور الفريق كمال عامر ببولاق الدكرور

كتب في : السبت 15 يوليو 2023 - 1:12 مساءً بقلم : محمد العمراني

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باستمرار مجهودات رفع كفاءة وتطوير المواقع والساحات الواقعة أسفل محور الفريق كمال عامر واستغلالها لخدمة المواطنين كساحات انتظار للسيارات ومواقف للسرفيس ومحال حضارية لخدمة المترددين. 
جاء ذلك خلال جولته لمتابعه أعمال إنشاء الساحات أسفل محور الفريق كمال عامر بنطاق أحياء بولاق الدكرور والعجوزة، والتي وجه خلالها المحافظ برفع كفاءة عدداً من المساحات وإنشاء ساحات انتظار ومواقف سرفيس عليها وذلك بمنطقه ناهيا بحي بولاق الدكرور . 
وشدد المحافظ علي مديرية الإسكان بالمتابعة مع الشركة المنفذة وسرعة الإنتهاء من اعمال إنشاء موقف سرفيس بالمنطقة اسفل محور الفريق كمال عامر نطاق منطقه ناهيا وعدداً من الساحات بذلك القطاع . 
مؤكداً على ضرورة أن تنفذ الأعمال على أكمل وجه والاهتمام بالشكل الجمالي والحضاري إلى جانب رفع نواتج الأعمال من رتش ومخلفات وتحسين كفاءة النظافة والقضاء على أي مظاهر للإشغالات والتعديات على الطريق العام. 
شملت جولة المحافظ تفقد عدداً من مواقف السرفيس الحضارية الجديدة بمنطقة أرض اللواء والتي تغطي العديد من خطوط سير المواطنين وذلك في اطار خطه المحافظة في القضاء على المواقف العشوائية التي تعاني منها المنطقة .
وتفقد المحافظ الخدمات المقدمة داخل المواقف موجهًا بضرورة متابعة التزام السيارات بخطوط السير والتعريفات المحددة لها والتعامل الفوري مع أي شكاوى واردة للمواطنين إلى جانب رفع كفاءة النظافة داخله . 
كما كلف المحافظ رؤساء الأحياء المعنية بالتشديد علي مستاجري المحال الكائنة اسفل محور الفريق كمال عامر بصرورة الحفاظ علي النظافة بمحيطهم ووضع صناديق للقمامة وعدم التعدي علي الطريق العام والالتزام بالمسطح المخصص لهم وفي حال المخالفه يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة. 
رافق المحافظ اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة ورؤساء أحياء العجوزة وبولاق الدكرور ورئيس الهيئة العامة النظافة والتجميل ومدير مديرية الاسكان بالجيزة.

بداية الصفحة