محافظات

«حماة الوطن» ينظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بالمنيا | صور

كتب في : الاثنين 04 ديسمبر 2023 - 9:17 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

نظم حزب حماة الوطن مؤتمرًا جماهيريًا، مساء اليوم، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى بمحافظة المنيا، بمركز أبو قرقاص جنوب المحافظة. 

جاء ذلك بحضور القيادات التنفيذية للحزب بمحافظة المنيا بقيادة اللواء هشام بشر أمين المحافظة، وتاج جلال أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، والدكتور أحمد فاروق الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة ومحمد بهجت أمين المركز، والقمص مكاريوس ممثلا عن الكنسية المصرية، الشيخ يسرى رمضان ممثلا عن الأوقاف، واللواء مصطفي الطحاوي واللواء أحمد فتحي، مساعدي الأمين العام وعبد الرحمن ناصر أمين الإعلام، بالإضافة إلى رجال الدين الإسلامي والمسيحي، وعدد كبير من الشباب وأهالى مركز أبو قرقاص جنوب المنيا. 

واحتشد المئات من أهالى مركز أبو قرقاص، والذين توافدوا  للمشاركة في مؤتمر دعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، وقد تم تعليق أعلام مصر وفلسطين والتى زينت المنصة، ولافتات تحمل عبارات مشينا في طريق هنكمله وشاشات عرض كبرى، لعرض الأغاني الوطنية. 

في كلمته، أكد اللواء هشام بشر، أن المهمة الأساسية للمصريين الآن هي المشاركة في الانتخابات الرئاسية والاحتشاد بقوة أمام مراكز الاقتراع معددا ما شهدته مصر من إنجازات على مدى السنوات الماضيىة التي تولى فيه الرئيس السيسي قيادة مصر فى ظروف غاية الصعوبة لكنه بحكمته وإدارته لزمام الأمور استطاع أن يحقق ما لم تشهده مصر طوال عشرات السنين الماضية.

وأضاف بشر، أن الشعب يعي جيدا التحديات التي تواجه الدولة المصرية ما يستدعي المشاركة في الانتخابات الرئاسية لدعم القيادة السياسية.

وطالب جلال سداح رئيس المركز، بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى وبضرورة المشاركة فى الانتخابات لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

وأكد رئيس المركز، دعم أهل مدينة وقرى أبو قرقاص، للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لمواصلة مسيرة التنمية والإنجازات على أرض مصر، مطالبا الجميع بالالتفاف خلف القيادة السياسية. 

كما دعا الأنبا مكاريوس، رجال الدين الإسلامي والمسيحي، وجموع المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لما حققه من نقله حضارية في كل المجالات في مصر، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وديني ويجب ضرورة الوقوف خلف الرئيس السيسي حتى تنعم البلاد بالأمن والأمان والاستقرار.

 

..

 

..

 

..

 

.

بداية الصفحة