محافظات

رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة وشم النسيم وعيد الفطر في الدقهلية ومصيف جمصة

كتب في : الخميس 13 إبريل 2023 - 5:49 مساءً بقلم : عايده زكريا

 

أعلنت محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الخميس، بدء جميع أجهزة المحافظة استعداداتها لاستقبال عيد القيامة، وشم النسيم، وعيد الفطر المبارك.

وأوضح البيان، أنه تم تكليف قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة باتخاذ التدابير اللازمة كل في نطاقة استعدادا لاستقبال الأعياد، مع رفع درجة الاستعداد القصوى لغرف العمليات بجميع المديريات والوحدات المحلية على مستوى المحافظة لتلقى شكاوى المواطنين والعمل عل حلها على مدار 24 ساعة.

كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بقطاعات المرافق بالمياه والصرف الصحي، والكهرباء، والغاز، ويستمر العمل بكافه القطاعات للمرافق والخدمات والوحدات المحليه بنطاق المحافظ" على مدار 24 ساعة لسرعة التجاوب الفوري مع أي أعطال أو أحداث طارئة.

 وتم التأكيد، على ضرورة استعدادات المستشفيات لاستقبال الحالات الطارئة ورعايتها، وتوفير الأدوية والأمصال اللازمة للحالات الطارئة.

فيما تم تكليف رئيس مدينة جمصة، أن تكون المدينة في أبهى صورها من ناحية النظافة، والمرافق لاستقبال الزوار، وزيادة عدد فرق الإنقاذ على الشاطئ، وتمركز الإسعاف علية للتجاوب الفوري مع الطوارئ، وقيام إدارة المرور مع إدارة المواقف بتنظيم حركة المرور وانتقال المواطنين وتوفير وسائل النقل بين جميع المدن والمراكز والقرى مع تكثيف الحملات المرورية لضمان انضباط السائقين والتصدي للمخالفين فورا.

بداية الصفحة