عالم

ترامب يفتح النيران على ابنة السيناتور الراحل جون ماكين ويصفها بـ'المنحطة'

كتب في : الأحد 24 اكتوبر 2021 - 5:45 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

شن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، هجوما عنيفا على ميجان ماكين، ابنة السيناتور الأمريكي الراحل، جون ماكين، بسبب ما جاء في مذكراتها وتصريحاتها التلفزيونية الأخيرة، ووصفها بالمنحطة. 

 

ووصفت ميجان ماكين في كتابها "Bad Republican"،  إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، وزوجها جاريد كوشنر بأنهما "محطما جنازات"، تعبيرا منها عن رفضها حضورهما حفل تأبين والدها الراحل، جون ماكين في عام 2018 ، كما قالت في مقابلة مع برنامج "Bravo’s Watch What Happens Live"، يوم الخميس الماضي، أنها رصدت إيفانكا وزوجها كوشنر فة الكنيسة خلال حفل التأبين وعلقت: "ما كان يجب أن يأتوا أبدا، ليس لديهم أي دور هناك، أتذكر رؤيتهما على وجه التحديد، لم تكن لديهم أي صفة لعينة في التواجد هناك، وهذا شيء لا يزال يغضبني بشكل واضح"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية . 

 

كما كشفت ميجان ماكين في كتابها الجديد عن تفاصيل مكالمة هاتفية وصفتها بـ"الغريبة" تلقتها من، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا ترامب، بينما كان والدها طريح الفراش، وقالت ماكين في البرنامج التلفزيوني "Bravo’s Watch What Happens Live" أن ترامب اتصل بها لكي يطلب منها أن تنفي ما ورد في تقرير نشره موقع "أكسيوس"، والذي يتناول سخريته من إصابات والدها.

 

وتابعت:"لقد كانت محادثة غريبة للغاية، وقال لي ترامب مدافعا عن نفسه: "كل هذه أخبار كاذبة، إنها كذبة، لم أفعل ذلك قط"، ثم وضع زوجته ميلانيا على مكبر الصوت لتقول لي: "نحن نحبك"، بينما كنت أنا في حالة من الدهشة، ولم أصدق كلامهما".

 

وأكدت  ميجان إنها كانت ترفض الرد على المكالمة، لكن والدها أصر على أن تتلقاها. 

ادعاءات ميحان دفعت ترامب بإصدار بيان أمس السبت، وصف فيه ميجان ماكين أنها "منحطة".

 

وتابع في البيان: "أليس من المضحك أن ميجان ماكين التي كانت دائما متنمرة ومنحطة تشكو الآن من أنها تعرضت للتخويف من قبل المجانين المتسللين واليساريين الراديكاليين في برنامجها "ذا فيو".

و ترامب لديه تاريخ من السجال والخلاف مع ميجان ماكين،  ففي ديسمبر 2020 غردت للرئيس الأمريكي السابق عبر "تويتر": "بعد عامين من وفاته، ما زلت مهووسا بوالدي، إن الأمر الذي يضايقك بشدة هو أن لا أحد سيحبك أبدا أو يتذكرك كما أحبوه ويتذكرونه.

بداية الصفحة