محافظات

غياب 9 اطباء بمركز طب الأسرة بديسط

كتب في : السبت 05 ديسمبر 2020 - 10:03 مساءً بقلم : السعيد محمد السعيد

في إطار تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتحسين البيئة العامة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمراكز وقرى المحافظة.

وفي إطار توجيهات الأستاذ محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا.

قام عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة طلخا بزيارة مفاجئة لنطاق الوحدة المحلية بديسط لمتابعة مستوى الأداء وحسن تقديم الخدمة للمواطنين في القطاعات المختلفة.

تفقد نائب رئيس المدينة خلالها مركز طب الأسرة بقرية ديسط للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين والمترددين عليه ومدى توفير العلاج اللازم لهم.

وقام سعد بالاطلاع على سجلات الحضور والانصراف وتبين غياب 7 أطباء أسنان من بين 9 أطباء أسنان بالمركز،وغياب 2 طبيب صيدلي من بين 9 أطباء عن العمل،كما تبين وجود نقص في بعض المستلزمات الطبية بالمركز،وتمت مخاطبة الادارة الصحية بطلخا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن حالات الغياب والعجز في المستلزمات الطبية.

واختتم نائب رئيس المدينة زيارته بالتأكيد على ضرورة حسن استقبال المواطنين والمترددين على الوحدة الصحية وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية لهم.

وأكد أن تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بضرورة العمل على توفير متطلبات المواطنين خاصة في القطاع الصحي بما يوفر لهم الرعاية.

بداية الصفحة