رياضه

كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على المكسيك 0/2 | فيديو

كتب في : السبت 26 نوفمبر 2022 - 11:06 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره المكسيك 0/2، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، على استاد لوسيل، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 المقام في قطر.

هدفا الأرجنتين

سجل ميسي هدف الأرجنتين الأول في شباك المكسيك في الدقيقة 64، وأضاف فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 87.

تشكيل المكسيك

أوتشوا، جيسوس جالاردو، هيكتور مورينو، سيزار مونتيس، نيستور أراوخو، كيفين ألفاريز، هيكتور هيريرا، أندريس جواردادو، لويس شافيز، ألكسيس فيجا، هيرفينج لوزانو.

تشكيل الأرجنتين  

إيميليانو مارتينيز، ماركوس أكونيا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، مونتيل، جويدو رودريجيز، رودريجو دي باول، ماك آليستر، أنخيل دي ماريا، ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز.

السعودية وبولندا

فاز منتخب بولندا على نظيره السعودية 0/2، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على استاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

نجح بيوتر زيلينسكي في إحراز هدف التقدم لـ بولندا في الدقيقة 39، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 82 وهو أول أهدافه تاريخيا في كأس العالم.

وأضاع سالم الدوسري ضربة جزاء لمنتخب السعودية تصدى لها تشيزني حارس بولندا في الدقيقة 45.

الجولة الأولى

وفي الجولة الأولى من هذه المجموعة، حقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًّا على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ميسي هدف التانجو، بينما سجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفي الأخضر.

بينما تعادل منتخب بولندا مع نظيره المكسيكي بدون أهداف، وأهدر روبرت ليفاندوفسكي ضربة جزاء.

ترتيب المجموعة

1- بولندا 4 نقاط

2- الأرجنتين 3 نقاط

3- السعودية 3 نقاط

4- المكسيك نقطة واحدة.

بداية الصفحة