منوعات

'هايبر وان' ترد على فضيحة ..السكر

كتب في : الخميس 13 اكتوبر 2016 بقلم : أشرف عبد المولى

ينفى أحمد البستاني عضو مجلس إدارة السلسلة التجارية "هايبر وان"، ما تردد حول وجود شروط لبيع السكر للمواطنين بشراء سلع أخرى ودفع فاتورة مشتروات تصل لـ 100 جنيه.

 

وقال البستاني خلال اتصال هاتفي ، إن السكر متوافر دائمًا بكافة فروع السلسلة دون أي شروط، وبسعر 5 جنيهات للكيلو وفقًا لمبادرة "الشعب يأمر".

 

ونوه إلى أن الإدارة وضعت شرطًا وحيدًا للحصول على السكر وهو أن لا يباع لنفس الشخص أكثر من 2 كيلو جرام، وذلك لإعطاء فرصة الحصول على السكر للجميع خاصة في ظل هذه الظروف التي يعاني الكثير من المواطنين فيها من نقص السكر بالسوق.

 

وأوضح البستاني أن كاميرات المراقبة بالفروع تتعرف على بعض التجار الذين يريدون التهام كميات كبيرة من السكر، أو من يأتي للشراء أكثر من مرة، وتقوم الإدارة بالفعل بمنعهم من ذلك ومحاولة تحجيم هذه المشكلات.

 

ولفت إلى أنهم اشتركوا ورحبوا بمبادرة "الشعب يأم" رغم أن البضائع التي تباع ضمن هذه المبادرة تعرضهم للخسارة، حيث أنه يتم البيع بنفس سعر المنتج الأصلي من المصنع دون إضافات التشغيل والنقل وغيرها من التكاليف التي تمثل نسبة مئوية بالنسبة للسلسلة.

 

ومن جهة أخرى، قال أحد العاملين بأحد فروع سلسلة "هايبر وان"، له، إنه بالفعل للحصول على شراء السكر لابد من وجود فاتورة بقائمة مشتروات تصل إلى ما بين 50 إلى 100 جنيه.

 

وأوضح أن السكر يتواجد بالفعل في الفروع ويمكن الحصول على 3 كيلو جرام بحد أقصى لكن بشرط شراء مشتريات أخرى، منوهًا بأن أنواع السكر المتواجدة هي سكر التموين، وسكر "توب فاليو" بسعر 5 جنيهات للكيلو، ويتواجد أيضًا سكر "الضحى" بسعر ما بين 9 إلى 10 جنيهات.

بداية الصفحة