محافظات

استجابة للمواطنين.. رفع التعديات والإشغالات لمخزن أخشاب ومقهى بالعمرانية

كتب في : الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 - 5:15 مساءً بقلم : محمد وحيد

 

استجابات لشكاوي مواطني العمرانية 

تلقت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة عدد من شكاوي قاطني
حي العمرانية لتضررهم من مقهي بشارع عدوي سليم أمام شارع كمال منصور لتعديها على حرم الطريق بوضع كراسي مما يعرقل الحركة المرورية بالشارع .

كما تلقت محافظة الجيزة شكوي أحد المواطنين من قاطني شارع المزلقان بالعمرانية الشرقية يتضرر من انتظار سيارات الخشب أمام العقار القاطن به مما يتسبب في صعوبة الدخول والخروج لمنزله .

علي الفور كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي العمرانية اللواء أحمد جلال، و بالتنسيق مع شرطة المرافق لبحث الشكاوي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة التواجد الميداني للتصدي لكافة أشكال التعدي وللعمل علي حل أي شكاوي تواجه المواطنين للارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة لهم. 

وفي هذا الإطار قام اللواء أحمد جلال رئيس حي العمرانية، بمعاونةأحمد عبد الفتاح نائب رئيس الحي، وسعد بدوي مدير الإشغالات، وبغطاء أمني من شرطة المرافق بقيادة المقدم إسلام الهادي، بشن حملة مكبرة أسفرت عن رفع كافة التعديات والاشغالات الموجودة بنهر الطريق العام محل الشكاوى، وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين لمنع تكرار ذلك مجددًا .

بداية الصفحة