محافظات

تنسيق بين حي طرة والمستثمرين لتطوير مدخل «شق الثعبان»

كتب في : السبت 14 اغسطس 2021 - 10:52 صباحاً بقلم : محمد عصمت

 

قالت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إن أعمال تطوير ورفع كفاءة مدخل "شق الثعبان"، والطريق المؤدي لمصنع "تدوير المخلفات" وحملات النظافة ورفع المخلفات، تتم بالتنسيق بين حي طره ومستثمري "شق الثعبان"، وهيئة نظافة وتجميل القاهرة.

كما يقوم الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بالإشراف على الأعمال جميعها.

كانت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، قد عقدت اجتماعًا مع بعض مستثمري منطقة "شق الثعبان"، ضمن التجهيزات التي تتم لافتتاح مصنع تدوير المخلفات في طرة.

تم خلال الاجتماع، التنسيق على تنفيذ أعمال رفع كفاءة مسافة تقدر بـ١٧٥٠ م٢ من مدخل "شق الثعبان"، حتى مدخل مصنع تدوير المخلفات الجديد.

واستعرض أحد المهندسين، ممثلًا عن إحدى الشركات، الرسومات الهندسية المقترحة لتنفيذ المنظر الجمالي لمدخل "شق الثعبان"، وتم اعتمادها من المهندسة جيهان عبد المنعم، حيث وجهت ببدء التنفيذ.

كما وجهت النائبة خلال الاجتماع،  بالبدء في تنفيذ أعمال النظافة ورفع كفاءة مدخل "شق  الثعبان".

ووجهت كذلك، بإلغاء الرصيف الموجود في الواجهة، والذي ترتب عليه فتح  الطريق  البطيء،  والذي من شأنه تسهيل الحركة  المرورية لمسافة تصل حتى زهراء المعادي.

كما وجهت نائب المحافظ،  بتنفيذ أعمال هدم المثلث الموجود  بمدخل شق الثعبان وهدم السوق ورفع جميع المخلفات الموجودة، استكمالا لخطة التطوير.

بداية الصفحة