محافظات

غرب المنصورة يُعلن جدول انقطاعات الكهرباء من السبت وحتى الخميس

كتب في : الخميس 22 فبراير 2024 - 5:28 مساءً بقلم : عبد المنعم عثمان

 

أعلنت رئاسة حي غرب المنصورة، برئاسة أحمد عبد العظيم، أنه بناء على إخطار شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، سيتم فصل التيار الكهربائي وتأثر عدد من الأماكن الأسبوع المقبل من السبت وحتى الخميس.

وأورد بيان الحي أنه سيتم فصل التيار الكهربائي، من الساعة ٩ صباحا، حتى الساعة ٢ ظهرا، وتأثر عدد من اأماكن بنطاق حى غرب المنصورة ، وذلك ابتداء من يوم السبت ٢٤-٢-٢٠٢٤ حتى يوم الخميس ٢٩-٢-٢٠٢٤.

يأتي ذلك لأجراء أعمال الصيانة بالمحولات وفقا لبرنامج الصيانة للحفاظ على جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.

وأفاد البيان أن المناطق المتأزمة يوم السبت هي (السلخانة -السيد سليم من محمد فتحي-شارع منتصر - شارع البدالة - الثانوية من الجلاء)، ويوم الأحد (السلخانة من الشيخ حسانين - شارع محمد فتحي - شارع الجلاء من بوابة الجلاء إلى ميدان مشعل- خلف مساكن الجلاء)

وفى يوم الإثنين ستتأثر مناطق (محمد فتحي - سوق ستوتة - شارع السيد سليم من محمد فتحي - شارع الجلاء من بوابة الجلاء إلى ميدان مشعل- خلف مساكن الجلاء)، ويوم الثلاثاء (شارع سكة سندوب - ميدان الشيخ حسانين - شارع ستوتة من محمد فتحي- شارع منتصر - شارع البدالة - شارع الثانوية من الجلاء). 

وفي يوم الأربعاء الموافق سينقطع التيار في (شارع السلخانة - شارع السيد سليم من محمد فتحي- شارع منتصر - شارع البدالة - شارع الثانوية من الجلاء، ويوم الخميس (سكة سندوب - ميدان مشعل - شارع الجلاء - شارع منتصر - شارع البدالة - شارع الثانوية من الجلاء).

وناشدت رئاسة حي غرب المنصورة، المواطنين والمستشفيات والمخابز، والمنشآت الخدمية والجماهيرية بالمناطق التى تم ذكرها بالبيان باتخاذ اللازم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء خلال الأيام المذكورة.

بداية الصفحة