محافظات

إحالة 69 من العاملين بمستشفيات ووحدات صحية بالدقهلية لتغيبهم عن العمل للتحقيق

كتب في : الأحد 25 يوليو 2021 - 6:10 مساءً بقلم : رشا الفضالى

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 69 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات البيطرية المتغيبين عن العمل وتاركى العمل بدون إذن للتحقيق.

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذى عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميدانى على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن ومراكز المطرية والمنزلة وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها، تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين..

هذا وقد أوضح التقرير إحالة 66 من العاملين والاطباء بالمستشفيات والوحدات الصحية فى كل من قرى العصافرة والجماملة والقشطة ومستشفى المطرية المركزى ومستشفى جمصة المركزى ومركز رعاية الطفولة والأمومة بالمطرية.

كما تم إحالة 3 من العاملين بمركز شباب المطرية ومركز شباب القشطة، هذا بالإضافة إلى وجود مجزر المطرية مغلقا أثناء حملات المرور.

وقد وجه محافظ الدقهلية لوكلاء وزارات الصحة والشباب والرياضة ومدير مديرية الطب البيطرى بسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات مع حالات الغياب وترك العمل ومع مسئولى الوحدات التى وجدت مغلقة فى أوقات العمل الرسمية.

جاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتصدى لكافة أشكال الفساد بجميع مواقع العمل، وتوفير احتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم.

بداية الصفحة