محافظات

بعد 4 أيام غرق.. آلاف من أبناء كفرالشيخ يشيعون 'محمد فايد'.. والمحافظ يشكر المشاركين في انتشال جثمانه / صور

كتب في : الاثنين 26 يوليو 2021 - 9:52 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

 

قدم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الأحد، العزاء لأهالي الشاب محمد عادل فايد، الذي لقي مصرعه غرقا بمياه البحر المتوسط بمطوبس، ابن قرية الجواد الشرقي، وتم العثور على جثمانه، بمساعدة الأهالي والصيادين ورجال الإنقاذ بمطوبس، بعد جهود استمرت على مدار 4 أيام، وتم دفن جثمانه بمقابر القني، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته.

ووجه المحافظ، الشكر لكل المشاركين في البحث عن جثمان محمد فايد، من أهالي مطوبس والصيادين، ورجال الإنقاذ بمصيف بلطيم، إضافة إلى جمال فهمي عيد، رئيس مركز ومدينة مطوبس، وفادي شميس، رئيس مركز ومدينة قليـن، لمشاركتهم في عملية البحث عن جثمان الشاب رحمه الله، والعميد هاني عبد القوي ، رئيس مدينة مصيف بلطيم ، على متابعة جهود الإنقاذ.

وكان محافظ كفر الشيخ، قد أصدر تعليماته  بالمشاركة في أعمال البحث عن جثمان محمد الفايد، ومشاركة كل الجهات المعنية للصيادين وأهالي مطوبس للبحث عن جثمان محمد، وتابع أعمال البحث حتى تم استخراج جثمانه،  ودفنه بمقابر العائلة، كما أوفد محافظ كفر الشيخ، جمال فهمي، رئيس مركز ومدينة مطوبس لتقديم واجب العزاء لأهالي الشاب والتواصل معهم.

وشهدت قرية القني التابعة لمركز مطوبس جنازة مهيبة شارك فيها الآلاف لتوديع جثمان الشاب، داعيا الله ان يتغمده بواسع رحمته يارب العالمين.

كان محمد الفايد قد تعرض للغرق في مياه البحر المتوسط بمطوبس، عندما نزل للاستحمام منذ ٤ أيام، وتعرض للغرق، وفشلت جهود البحث في العثور على جثمانه وقتها، حتي قرر المحافظ الاستعانة بفرق الغطس والمنقذين بمصيف بلطيم للبحث عنه، وتم انتشال جثمانه بعد البحث على مدار 4 أيام.  

 

الشاب محمد عادل فايد

جهود انتشال الشاب محمد عادل فايد

جهود انتشال الشاب محمد عادل فايد

جهود انتشال الشاب محمد عادل فايد

جهود انتشال الشاب محمد عادل فايد

جهود انتشال الشاب محمد عادل فايد

جهود انتشال الشاب محمد عادل فايد

بداية الصفحة