رياضه

وائل جمعة يحسم موقف إنذارات خماسى المنتخب قبل مواجهة تونس بكأس العرب

كتب في : الاثنين 13 ديسمبر 2021 - 2:54 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، أن الإنذارات التي حصل عليها لاعبو المنتخب تم إلغاؤها بناءً على لوائح البطولة التى تقضي بإلغاء الإنذارات بعد التأهل لدور الأربعة لبطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتى السبت المقبل 18 ديسمبر.

وأضاف وائل جمعة  فى تصريح ، أن خماسي منتخب مصر تم إلغاء إنذاراتهم وبالتالى سيشاركون أمام تونس الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي دون أى تخوف من الحصول على الإنذار الثاني والغياب عن مباراة النهائي حال الفوز على تونس.

 

وأوضح مسؤولو المنتخب أن لوائح البطولة تنص على سقوط الإنذارات التى حصل عليها اللاعبون حتى الدور ربع النهائي، ما يعنى أن المنتخب يخوض مواجهة تونس ورصيده صفر من الإنذارات.

 

جدير بالذكر أن اللاعبين الحاصلين على إنذارات في المنتخب هم: محمد شريف في مباراة لبنان - مصطفى فتحي في مباراة السودان - عمرو السولية، وحمدي فتحي في مباراة الجزائر.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قد قرر منح جميع اللاعبين راحة بالأمس سيتم قضاؤها داخل مقر اقامة الفريق، على أن يستأنف استعداداته للقاء تونس في السادسة مساء الأربعاء المقبل (الخامسة في القاهرة) في الدور قبل النهائي لكأس العرب اعتبارًا من اليوم الاثنين.

بداية الصفحة