رياضه

مرتضى منصور: باسم مرسي رفض تجديد عقده ..ومش هنجري وراه

كتب في : الأحد 28 اغسطس 2016 بقلم : نادر مجاهد

يعقد امس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، مؤتمرًا صحفيًّا بمقر القلعة البيضاء من أجل الإعلان عن الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان.

فى البداية أعلن الزمالك تعيين مؤمن سليمان، كمدير فني للفريق في الموسم المقبل بشكل رسمي، وسيعاونه محمد صلاح، كمدرب عام في الجهاز الفني.

 

أهم تصريحات مرتضي منصور

- باسم مرسي رفض تجديد عقده، ولن يجري نادي الزمالك وراء أي لاعب للتجديد. باسم لاعب موهوب ومتميز والزمالك له فضل عليه في دخول المنتخب. استحملناه عندما لم يسجل لمدة عام، لكن لما يسجل هدفين لن يفرض شروطه على النادي.

 

- تحدث البعض عن وجود مفاوضات مع مارتن يول، ولكن لم يحدث لا بشكل رسمي أو ودي التفاوض مع الهولندي لا قبل تدريبه للأهلي أو حتى رحيله.

- لن نسمح بدخول رابطة الوايت نايتس للمدرجات مرة أخرى بشكل نهائي خاصة بعد ما فعلوه في مباراة إنييمبا.

 

- محمد صلاح رجل مخلص ومحترم لم يسبق أن اعترض على تعيينه في أي منصب، ولذلك تواجد في الجهاز الجديد.

- مصطفى فتحي لن يرحل عن الزمالك إلا إذا تلقينا عرضًا مناسبًا مثلما حدث مع رمضان صبحي في الأهلي.. أما عرض الـ 5 مليون فمرفوض تمامًا.

 

- لا أفهم سبب انتقاد تعيين مؤمن سليمان، وأفشل مدرب في الدوري المصري كان يحصل على 20 ألف دولار.

مؤمن سليمان يتحدث

من جانبه، قال مؤمن سليمان إن الزمالك يسعى لحصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أنه تعلم من إسماعيل يوسف، مدير الكرة، ومحمد صلاح، المدرب العام، الكثير، علاوة على أن علاء عبد الغنى إضافة قوية للجهاز وسبق وأن تعامل معه من قبل.

وأضاف أنه لم يعترض على عودة محمد صلاح للجهاز الفني، والأمر لم يستغرق سوى ثلاث دقائق فقط خلال جلسته مع مرتضى منصور.

 

الفريق مجبر على ظروف معينه قبل مواجهة الوداد المغربي تتلخص في عدم وجود لاعبين من المقيدين إفريقيًّا في المران سوى ٦ لاعبين فقط بسبب انضمام عدد كبير من لاعبي الزمالك لمعسكر المنتحب الوطني. وأشار إلى أن صفقة أحمد حمودي لم تحسم حتى الآن.

 

وذكر سليمان أن معسكر الفريق سينطلق غدًا في برج العرب، وحتى الثاني من سبتمبر المقبل، على أن يكون هناك معسكر آخر في برج العرب بعد العودة من المعسكر الأول، والذي سيتخلله خوض ثلاث مباريات ودية استعدادًا لمواجهة

بداية الصفحة