ثقافه وفنون

بالصور ...طرابلس تحتفل بفوز اللبنانية 'لين الحايك '

كتب في : الاثنين 07 مارس 2016 بقلم : المصرية للأخبار

يعم الاحتفالات بمختلف شوارع الميناء في طرابلس، اثر الاعلان عن فوز ابنة المدينة ،لين الحايك في المرتبة الاولى في برنامج "Kids voice the" الذي احتل شهرة واسعة ومتقدمة في لبنان والعالم العربي.
 
وغصت القاعة الرياضية في الميناء بآلاف العائلات من الميناء وطرابلس، يتقدمهم محافظ الشمال القائم باعمال البلدية القاضي رمزي نهرا، وصوت الحاضرون للحايك وتابعوا الحلقة على شاشة عملاقة علقت خصيصا للمناسبة.
 
وفور انطلاق الحلقة الاخيرة من البرنامج وظهور لين على الشاشة، علت الصيحات ولوح الأطفال والحاضرون بالأعلام اللبنانية رافعين صور لين.
 
وامل نهرا من الحاضرين وابناء مدينتي الميناء والشمال وكل لبنان، في "التصويت بكثافة لابنة مدينة الموج والافق لين الحايك"، وقال: "وجودنا هنا اليوم لدعم الحايك ابنة الميناء وابنة الشمال، وأطلب من الجميع أن يصوتوا لها لأن صوتها جميل بالفعل، ونقلت صوت طرابلس والميناء الى كل العالم العربي، واظهرت صورة المدينة الحقيقية، مدينة العلم والعلماء والمحبة والثقافة والفن والابداع ومدينة السلام والمحبة والعيش المشترك".
 
وشكر محطة "أم تي في"، "التي نقلت هذاالعمل الرائع الذي تخطى لبنان والدول العربية"، وكل شخص صوت للين"، وأهالي الميناء". ثم هنأ اللبنانيين بفوزها بالمرتبة الاولى متمنيا لها مستقبلا واعدا.
 
بدورها، هنأت رندا الحايك، عمة لين، "الميناء وكل لبنان بفوز لين التي أظهرت وجه الميناء وطرابلس والشمال الجميل"، وقالت: "فليعرف العالم أجمع أن طرابلس ليست مدينة إرهابية بل هي مدينة العلم والفن والجمال والبساطة والتعايش".
 
وفور اعلان النتيجة شهدت شوارع المدينة عددا من الاحتفالات العفوية، واطلقت المفرقعات النارية وجابت المواكب السيارة شوارع المدينة.
 
يذكر ان المتسابقة لين الحايك، كانت في فريق ،كاظم_الساهر، وتفوقت في النهائيات على المتسابقين أمير عمور وزين عبيد

بداية الصفحة