رياضه

خالد عبد العزيز يعلن موقفه النهائى من الترشح لانتخابات نادي الزمالك

كتب في : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 1:27 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

أعلن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، عبر برنامج أوضة اللبس علي قناة النهار، عدم ترشحه لانتخابات نادي الزمالك المقبلة.

وقال خالد عبدالعزيز في تصريحات لبرنامج أوضة اللبس علي قناة النهار مع شادي محمد، إن كل الظروف المحيطة لا تشجع على خوض أي انتخابات في الوقت الحالي، موضحا أن ظروف نادي الزمالك الحالية لا تساعد للنجاح.

وتابع خالد عبد العزيز:" لن أترشح في انتخابات الزمالك في الوقت الحالي وربما أترشح في ظروف مناسبة مستقبلا "، مؤكدا أن الزمالك مؤسسة كبيرة يحتاج إلى إدارة علمية وقانونية لاستعادة مكانته الطبيعية.

ويفتح نادي الزمالك، أبوابه اليوم الأربعاء لتلقي أوراق المرشحين الراغبين فى خوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة ولم يعلن مسئولو النادي حتى الآن عن موعد إقامة الانتخابات ولكن الأقرب لإقامتها شهر فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يخوض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي انتخابات القلعة البيضاء ومعه قائمة كاملة وفقا لما أعلنه.

ويخوض عمر هريدي الانتخابات علي مقعد رئاسة القلعة البيضاء خاصة وأن هريدي سبق وأن تقدم بأوراق ترشحه على منصب رئيس نادي الزمالك وذلك من خلال المحامي والمندوب الخاص به قبل أن يتم تأجيل الانتخابات الفترة الماضية.

وكان عمر هريدي عضو مجلس البرلمان المصري الفصل التشريعي التاسع (2005 - 2010) عن الدائرة العاشرة البدارى، وتولى منصب وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية وعضوية لجنة القيم والفصل التشريعي البدارى (2010 - 2011) دائرة مركز شرطة البدارى، وتولى منصب وكيل لجنة حقوق الإنسان، وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك الرياضي 2006 م، ورئيس الاتحاد المصري للدراجات النارية 2020 ومستشار الاتحاد العربي للدراجات النارية، وكيل نقابة المحامين 2020.


وينوي أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق خوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة خاصة وأن خاض الانتخابات الماضية ولكنه لم يوفق.

كما يدرس فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق خوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة على مقعد الرئيس ولكنه لم يحسم قراره حتى الآن.

كما أعلن الناقد الرياضي صبحي عبدالسلام عن نيته فى خوض انتخابات نادي الزمالك على مقعد العضوية في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة

على الجانب الآخر أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل فتح باب الترشح لانتخابات النادي، لمدة 24 ساعة. 

أضاف منصور أن القرارات التي تم اتخاذها في جلسة مجلس الإدارة لفتح باب الترشح للانتخابات المقبلة ستكون كما هي، متمنيا عدم وجود مهاترات أو أي أمور خارجة على القانون، مشددا على أنه يتمنى التوفيق لكل المتقدمين للانتخابات من أجل مصلحة نادي الزمالك.

كما أشار مرتضى منصور إلى أنه ومجلس الإدارة الحالي يسعون لحل كل مشكلات النادي، موضحا أن أمير مرتضى سافر على نفقته الخاصة إلى الإمارات من أجل التباحث مع رجال من "فيفا" ثم سافر إلى البرتغال لينهي كل الأمور المعلقة والقضايا مثل قضية شيكابالا وقضية محمد إبراهيم.

كما أوضح رئيس الزمالك أنه التقى  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة للحديث معه في كل أزمات الزمالك مثل أزمات لاعبي كرة القدم والطائرة واليد الذين لم يحصلوا على مقدمات عقودهم.. مشددا أن البعض اقترح عليه الحصول على قرض لكنه رفض ذلك الأمر.

وشدد منصور على أن هناك مديونيات للزمالك بأكثر من 200 مليون جنيه في القضايا التي كان من المفترض أن نكسبها ولكن لم يحضرها أحد من اللجان التي أدارت النادي سابقا.

 

بداية الصفحة