رياضه

أحمد سرحان يكتب : الزمالك والأمل

كتب في : الأحد 16 اكتوبر 2016 بقلم : أحمد سرحان

أولاً دعونا نتفق أن الساحرة المستديرة لا تعترف بمقاييس معينه ، ولا طقوس واجبة ولا أحكام نهائية باتت لا تقبل التعديل ، هذه مقدمة مختصره قبل لقاء العوده مع صن داونز والزمالك " المصري " أخذ واجب ضيافتة ثلاثة أهداف يجب ردهم وبزياده هدف علي مذهب أن المصريين كرماء ونستطيع إكرام الضيف بأكثر مما فعل معنا هناك  !

لن أتدخل في فنيات وأخطاء مدرب وتشكيل ورعونة بعض اللاعبيين وغياب تام " للروح القتالية " في الملعب ، فـمصر ولله الحمد تمتلك 90 مليون خبير كروي وفقيه تحليلي واحتراماً لنفسي أرفض أن أكون واحد منهم ! فقط أوجه كلامي للاعبيين ، فالمدير الفني مهما كان اسمه ومؤهلاته هو في النهايه مجرد شرح نظري وبث الحماس في نفوس اللاعبيين ، ، أما الأهم هو التنفيذ ـــ فقط تذكروا هذه الجمله " الأسوء من الهزيمه هو عدم القتال في الملعب "

لن أكون متشائماً فطبعي هو التفاؤل دائماً وأتحدي أنه لو أخلص اللاعبون في نياتهم وما بينهم وبين ربهم ثم ما بينهم ، واجتهدوا وأدي كل لاعب ما عليه " وزيادة " أستطيع أن أبارك لهم من اليوم بالفوز بالمباراة وبالعروس الإفريقي .

إستعيروا روح الفانله الحمراء من الشقيق الأكبر " النادي الأهلي " وهذا ليس تقليلاً من شأنكم ، فقط الروح هي ما أطلبه منكم في مباراة العوده .  

يجب أن تستغلوا سلاح الجماهير المتحمسة ، والتي ستملأ جنبات ملعب برج العرب بالإسكندريه وحذاري ثم حذاري أن يكون سلاح ضدكم  !

وأخيراً ... لو لم يُكتب لكم التوفيق لا قدر الله في هذا اليوم ، أتمني أن تخرج المباراة واليوم كله بشكل يليق بمصر وبالروح الرياضيه وأن نتقبل الهزيمه مهما كانت ... فالتاريخ في زمننا هذا وبكل أسف أصبح يسجل السيئ قبل الإنجاز   !

بداية الصفحة