رياضه

ليونيل ميسي:نرغب في مواصلة التطور لنفوز بلقب مع الأرجنتين

كتب في : الأحد 24 يناير 2016 بقلم : نادر مجاهد

وقال ميسي في مقابلة يبثها برنامج «فوتبول فوكاس» بقناة «بي بي سي» البريطانية إنه يؤمن بقدرة المنتخب على التتويج بالنسخة الخاصة من كوبا أمريكا التي ستقام هذا العام في الفترة من الثالث لـ23 يونيو.

وصرح اللاعب: «دائما ما قلت هذا، وهكذا ستظل الأمور دائما: سأظل دائما مع المنتخب.. أنا مطمئن، أعتقد أننا لم نقم بالأمور بصورة سيئة للغاية لأننا وصلنا لنهائي المونديال ونهائي كوبا أمريكا».

وأضاف ميسي: «لم نفز ولكننا تواجدنا في النهائي.. لم نظهر بشكل سخيف في أي من البطولتين ولهذا نشعر بالهدوء ونرغب في مواصلة التطور والفوز بلقب، هذه المجموعة تستحق ذلك للمجهود الذي بذلته».

وكانت الأرجنتين خسرت نهائي كأس العالم 2014 من ألمانيا بهدف نظيف ونهائي كوبا أمريكا 2015 أمام تشيلي المضيف بركلات الجزاء.

وقال ميسي: «خسارة النهائيين كانت مؤسفة، ولكنهما ذهبا من بين أيدينا بسبب تفاصيل صغيرة.. أمام ألمانيا كانت ركلات الجزاء على الأبواب وهي مثل اليانصيب، ومع تشيلي على الرغم من أننا لم نقدم لقاء كبيرا، إلا أنه لاحت لنا فرصا واضحة وسقطنا في ركلات الجزاء».

وأضاف: «لا زلنا نمتلك نفس الشغف والرغبة لتحقيق أهدافنا.. الآن أمامنا كوبا أمريكا مرة أخرى ولدينا فرصة بعد ما حدث في آخر مرة».

وبخصوص مسيرته مع فريقه برشلونة هذا الموسم، أشار إلى أنه يأمل في «الفوز بكل الألقاب مرة أخرى».

بداية الصفحة