رياضه

صحيفة «الديبورتيبو ريكورد» المكسيك تشيد بتأهل المنتخب لكأس القارات بروسيا 2017

كتب في : الأحد 11 اكتوبر 2015 بقلم : رشا الفضالى

وعلى ملعب «روز بول» في ولاية كاليفورنيا الأمريكية تمكن المدافع باول أجيلار من تسجيل هدف حاسم بالشوط الثاني من الوقت الإضافي لتنتهي المباراة بفوز المكسيك وتأهلها لكأس القارات 2017.
وسلطت جميع الصحف العامة والمتخصصة في الرياضة على مواقعها الالكترونية الضوء على فوز منتخب «التري» الذي سيحصل على فرصة، قبل نحو عام من مونديال 2018، لمواجهة ممثلين الاتحادات المختلفة.
وكتبت صحيفة «الديبورتيبو ريكورد»: «روسيا في انتظارنا» وأشارت إلى هدف أجيلار الحاسم الذي دفع لتأهل المكسيك على حساب الولايات المتحدة.
فيما وصفت «إيستو» الفوز بـ«الدراماتيكي» مشيرة إلى فوز المكسيك على الولايات المتحدة بالوقت الإضافي وتمكنها من التأهل لكأس القارات.
وذكرت صحيفة «ريفورما» غير المتخصصة «المكسيك تفوز على الولايات المتحدة وتتأهل إلى كأس القارات».
وأشارت «الأونيفرسال» إلى أن «التري يستمتع بنكهة التأهل لكأس القارات على حساب الولايات المتحدة».
وأبرزت جميع الصحف إلى أهداف المكسيك التي جاءت بتوقيع خابيير هرنانديز «تشيتشاريتو» وأوريبي بيرالتا، فضلا عن أجيلار الذي تداولت جميع الصحف صورته بينما كان يحتفل باحرازه الهدف الثالث الحاسم لفوز وتأهل المكسيك.
وسلطت الصحف الضوء أيضا على هدف التأهل لكأس القارات الذي تمكن من تحقيقه البرازيلي ريكاردو فيريرتي الذي يدرب «التري» مؤقتا على مدار أربع مباريات خاض منها ثلاث حتى الآن.
ويقود فيريتي المكسيك في مباراة ودية أمام بنما في 13 من الشهر الجاري، ليترك بعدها منصبه الذي تولاه بعد إقالة المدير الفني ميجل إيريرا نهاية يوليو/تموز الماضي.

بداية الصفحة