رياضه

الأهلي .. يزاحم الزمالك للتعاقد مع مدرب 'وادى دجلة'

كتب في : السبت 20 اغسطس 2016 بقلم : نادر مجاهد

يدخل محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، فى مفاوضات جادة مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لوادى دجلة، من أجل تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل خلفا لمارتن يول الذى تقدم باستقالته.

 

وجاءت مفاوضات محمود طاهر مع مدرب دجلة بترشيح من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى يرى أن التعاقد مع كارتيرون هو الأنسب فى ظل النتائج الطيبة، لاسيما فوزه على الأهلي فى لقاء الدور الثانى من دورى الموسم المنتهى، ويراه عبد الحفيظ هو الأفضل من حسام البدرى المرشح الأقوى لتولى القيادة الفنية للأهلي بناء على رؤية معظم أعضاء مجلس الأهلي.

 

قيادة حسام البدري للأهلي يتبناها أحد أعضاء المجلس فى ظل ما يملكه من إمكانيات فنية وشخصية للسيطرة على اللاعبين فى هذه الفترة، خاصة أن البدرى حقق نتائج طيبة مع الأهلي الذى يملك حاليا مجموعة من اللاعبين المتيميزين الذين يحتاجون مدربا صاحب شخصية يستطيع تحقيق نتائج طيبة معهم.

 

وكان الهولندى مارتن يول قد تقدم باستقالته أمس الخميس بسبب الأحداث الأخيرة التى شهدها الأهلي واقتحام الجماهير لملعب تدريب الفريق فى مدينة نصر، ويجد الأهلي منافسة قوية من غريمه التقليدى الزمالك الذى يرغب أيضا فى التعاقد مع المدرب الفرنسي.

بداية الصفحة