رياضه

صحيفة «كوريري ديللو سبورت» محمد صلاح أحد الصفقات القوية على صعيد الدورى الإيطالي.

كتب في : الأحد 27 سبتمبر 2015 بقلم : نادر مجاهد

واصل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، وروما الإيطالي تألقه فى الملاعب الإيطالية، بعدما سجل الهدف الثالث له على التوالي فى الدورى الإيطالي فى المباراة التى خاضها فريقه مساء السبت، أمام كاربي ضمن مباريات الجولة السادسسة من الكاليتشو الإيطالي فى المباراة التي انتهت لصالح فريق العاصمة بخمسه أهداف مقابل هدف أستعاد بها روما توازنه من جديد عقب الهزيمة أمام سامبدوريا.

ومن جانبها أمتدحت صحيفة «كوريري ديللو سبورت»، محمد صلاح،وقالت أنه أحد الصفقات القوية التى أبرمها نادي روما خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية بل على صعيد الدورى الإيطالي.

وألمحت إلي أنه سينافس بقوة على لقب هداف الدورى الإيطالي بعدما أعتلي صدارة هدافي فريقه برصيد 3 أهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن مستوى الفريق تأثر إيجابياً بعدما ظهرت بصمات اللاعب مع الفريق وإنسجامه مع المهاجم البوسنى دزيكو و النجم فرانشيسكو توتى وهو ما وضح فى الهدف الذى سجله فى مرمي كاربي.

ونقلت الصحيفة تصريحات لجارسيا، المدير الفنى لروما، أكد خلالها أنه كسب رهان التعاقد مع «صلاح»، خاصة وأن اللاعب استحق الجهد الذى تم بذله مع إدارة تشيلسي و فيرونتينا لضم اللاعب ثقه فى انه يضيف الكثير.

وكشف أن محمد صلاح على المستوى التكتيكي رائع جداً لإلتزامه بتعلميات الجهاز الفنى فضلاً عن إمكانياته العالية فى التهديف وصناعه الفرص.

كما وصفت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" أداء صلاح مع «الذئاب» بالمبهر بعدما ساهم بشكل فعال فى الفوز بخماسية على كاربي.
وقالت انه أكتسب الثقة من الجميع سواء الجهاز الفنى أو زملائه داخل الملعب، وقالت أنه روما سيحقق العديد من النتائج القوية في دوري أبطال أوروبا بفضل تواجد «صلاح» و«جيرفينو» و «فلورنتزي» و«دى روسي».

وقالت أن ثلاثة أهداف تفصل اللاعب عن معادلة إيدير مارتينز لاعب سامبدوريا هداف الدورى برصيد 6 أهداف.

وأشارت إلي هناك المزيد من الضغوط على اللاعب من اجل مواصلة التألق خلال مباراة باليرمو المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة السابعة من الكاليتشو الإيطالي.

بداية الصفحة